عقارات الكويت – تطبيق عقار مول

عقارات الكويت عقار مول

تطبيق عقارمول

 حمل تطبيق عقار مول

عقارات الكويت

عقارات للبيع

صباح الاحمد البحرية الفنيطيس

 تطبيق عقار مول – عقارات

سوق عقارات الكويت الرائد على الإنترنت، وجهة نهائية حيث يمكنك البحث عن العقارات وشرائها وبيعها وإيجارها
  وتأجيرها وتبادلها،و شاليهات صباح الاحمد البحرية و مناطق المسايل و ابوفطيرة و الفنيطيس خدمة رائدة توفر أوسع الخيارات عقارات للبيع و الايجار 

عندك شقة تحب تأجرها ؟ او عقار للبيع ؟ تقدر تعرضه من خلال الوستاب

خدمة الوتساب العقاري 

 بامكان الملاك عرض عقاراتهم للبيع من خلال الوتساب

 ميزة البحث عن عملاء مهتمين

عقارات الكويت عقارمول

من خلال عقار مول تقدر تبحث عن عقارات للبيع في الكويت، مهتم بالبحث عن اراضي صباح الاحمد البحرية، بيت في السرة او ابوفطيرة و المسايل و الفنيطيس بالاضافة الى جنوب السرة فيلا بالزهراء او الرميثية و العقيلة، صباح و السالم و مبارك الكبير والمناطق الداخلية و المنطقة العاشرة و جميع العقارات.

.تقدر تتواصل مع المعلنين و المكاتب العقارية

صباح الاحمد البحرية الفنيطيس

صباح الاحمد البحرية الفنيطيس

البحث عن عقارات سهل من خلال التطبيق و منصات التواصل الاجتماعي عقارمول الوتساب و الانستاغرام و تويتر ، الاشتراك في عقارمول عامل مهم لاستقبال اتصالات جودتها عالية و انتشار اسم المكاتب العقارية, مميزات البحث و  فلتر البحث عن مناطق الكويت و الاسعار. تقييمكم للتطبيق  يهمنا من اجل تحسين الخدمات العقارية في التطبيق . ميزة الفلتر تقدم للمستخدم فكرة عامة عن العقارات  المعروضة مؤخرا من حيث الاسعار و المساحة و الموقع و تخدم المالك. بالاضافة  الي ذلك نسهم في تكوين علاقة بين الوسيط العقاري و الزملاء في السوق المحلي، من خلال التواصل المباشر  حيث نمكن البحث عن  العقار الخاص و الاستثماري و التجاري  و الشاليهات و المزارع و المخازن للبيع او الايجار، نقدم خيار الاعلان المميز في صفحة الراعي الرسمي و البانر و تثبيت الاعلان اعلى الصفحة و الاشعترات.